منتدى تحالفات ۩Glory۩ المتحدهـ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تحالفات ۩Glory۩ المتحدهـ

It's The Glory Of Travian تحالافات لآ تقهر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سبيــــع

سبيــــع

أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر Empty
مُساهمةموضوع: أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر   أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر Icon_minitimeالجمعة أبريل 25, 2008 5:21 pm

السلام عليكم
الكلام هذا موجه للناصبين والنصابات في مجال البيع والشراء ...
ايها النصاب اسأل نفسك هذه الأسئله
هل انت مؤمن بالله ..؟؟ لو نعم ... ليه تنصب على خلق الله ؟؟
وش استفدت اما نصب على هذا الغلبان او الغلابه ؟؟ وش سوى لك ...؟؟
انت تخيل لو انت اتنصب عليك ؟؟ حط نفسك مكان هالرجال ؟؟؟ شو بيكون موقفك ..!!
انا اقولك .:
1\ تدعي على النصاب ودعوة المظلوم مستجابه
2\ \راح تندم وتقول .. لو و لو كذ وكذا
3\ ما راح تثق في اقرب الناس لك
وغير كذا ...
طيب ليش انت تعرض غيرك لهاذا الموقف ايها النصاب ؟؟
ليه ما تمشي مستقيم في امان الله لاتأذي احد ولا أحد يأذيك ؟؟؟

وغير كذا
طبعا انا اعرف ناس كثيره واتنصب علي كثير بس احيانا الله بيستر

بعض علامات النصب : في بيع القرى والشراء :
1. يعطيك سعر كبير في قرية ما تستاهل مثلا 400 ريال في قرية سكانها 200 >>> هذا نصاب
2. تلقاه متكبر والفاظه ماتليق بأي احد
3. كل شوي مسوي بالخخارج طالع داحل واول ما ياخذ قريتك بلوك ودليلت >>> اكثر النصابين
وغير كذا
اخر نقطه للنصابين فقط .:
وش رايك ترجع لله وتوب وتصلح كل غلطاطك مع الناس وترجع كل القرى وكل الفلوس وكل الايميلات وكل شي للناس
بتعيش حياتك وانت مطمأن ومانت خايف من احد الا اللي خلقك ومانت خايف من اي دعوة عليك

ولا تقول انه النصب في القرى مو ظلمة ولا شي كله اسمه نصب وظلم والله ستر عليك من دعوات الناس

هذه دعوة لك ولكي انك تمسح ذنوبك وتبدأ حياة مليئه بالايمان والقه في التعامل
امسح ذنوبك في دقيقتين من اضغط تحت وانشا الله بتتمسح ذوبك
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
تحياتي للخظائين التوابين
والله يهدي الجميع
ارجو تثبيت الموضوع
مشتاق

مشتاق

ذكر عدد الرسائل : 9

أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر Empty
مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر   أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر Icon_minitimeالجمعة أبريل 25, 2008 6:58 pm

جزاك الله خيراً
على الموضوع الرائع جداً جداً Cool
سبيــــع

سبيــــع

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر   أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر Icon_minitimeالجمعة أبريل 25, 2008 7:23 pm

الله يحيك اخوي منور
sn4
مؤسس المنتدى
sn4

ذكر عدد الرسائل : 16

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر   أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر Icon_minitimeالجمعة أبريل 25, 2008 10:21 pm

باركـ الله فيكـ أخوي سبيع

وجعل هذه المشاركه في ميزان أعمالكـ الصحالة
milan_galal

milan_galal

ذكر عدد الرسائل : 18

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر   أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر Icon_minitimeالسبت أبريل 26, 2008 11:58 am

بارك الله فيك يا اخي وان شاء الله تكون ف ميزان حسناتك

بس اخي حبيت انبهك لشي اكتب ان شاء الله كده بدل من انشاء الله لاني اعرف انها غير صحيحه Smile
السلام خير ختام
th!nk.p!nk

th!nk.p!nk

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر   أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر Icon_minitimeالإثنين أبريل 28, 2008 5:34 pm

جزاك الله خير أخوي
وجعله في ميزان حسنـــاتك ،،
سبيــــع

سبيــــع

مُساهمةموضوع: رد: أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر   أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر Icon_minitimeالإثنين أبريل 28, 2008 8:25 pm

يعطيكم العافية كلكم ومنورين

أذا كنت ظالم واذا كنت تبغى سئاتك تنمحي ادخل هنا <<<حتو لو كانت مثل زبد البحر
صفحة 1 من اصل 1